الإسماعيلي يواجه المريخ السوداني وديًا اليوم استعدادًا للبنك الأهلى

الإثنين، 20 مايو 2024 12:00 م
الإسماعيلي يواجه المريخ السوداني وديًا اليوم استعدادًا للبنك الأهلى ايهاب جلال
كتب لبنى عبد الله – عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق الإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال، فريق المريخ السودانى وديًا اليوم الإثنين، فى إطار استعدادات الدراويش لمواجهة البنك الأهلى فى الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دورى nile.

واستغل مسئولو الإسماعيلى تواجد فريق المريخ السودانى فى مصر لتوقف الدورى السودانى، وقرروا إقامة مباراة ودية لإشراك كل اللاعبين الذين لم يشاركوا فى مباراة بيراميدز، التى انتهت بالهزيمة بهدفين نظيفين فى افتتاح الجولة الرابعة والعشرين من الدورى.

يبدأ إيهاب جلال المدير الفنى للنادى الإسماعيلى رحلة استكشاف فريق البنك الأهلى بمشاهدة مبارياته الأخيرة فى الدوري، للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوفه بحثًا عن حصد انتصار جديد للدراويش بالمسابقة المحلية.

يستعد فريق الإسماعيلى بقيادة ايهاب جلال لمواجهة البنك الأهلى المقرر لها الرابعة عصر الأحد المقبل على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

يحتل فريق الإسماعيلى المركز الثانى عشر فى ترتيب دورى nile برصيد 26 نقطة، جمعها من 24 مباراة، حيث فاز فى 6 مباريات وتعادل فى 8 لقاءات وخسر 10 مواجهات، سجل لاعبو الدراويش 23 هدفا واستقبلت شباكه بـ28 هدفا.
في سياق أخر، قدم أبو طالب العيسوي، نجم الإسماعيلى السابق، تقريرًا مفصلاً لمجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة اللواء نصر أبو الحسن، عن رحلته في كوت ديفوار.

ووصل أبو طالب العيسوي إلى الإسماعيلية خلال الساعات الماضية بعد رحلته الكشافية في كوت ديفوار لانتقاء اللاعبين الموهوبين في مختلف المراكز من أجل ضمهم للقلعة الصفراء.

وأبرم المجلس في وقت سابق التعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة في اكتشاف المواهب بالقارة السمراء للبحث عن لاعبين بالطريقة الصحيحة لدعم كافة فرق النادى بعناصر متميزة.

وحضر أبو طالب العيسوي أثناء وجوده في كوت ديفوار دورة للأكاديميات شارك بها عدة أندية أفريقية وتابعها عدد من كشافي الأندية الأوروبية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة