ماذا يفعل الأهلى مع صافرة مصطفى غربال قبل مواجهة الترجى الليلة؟

السبت، 18 مايو 2024 07:00 م
ماذا يفعل الأهلى مع صافرة مصطفى غربال قبل مواجهة الترجى الليلة؟ الحكم الجزائري مصطفى غربال
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل فريق الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر ضيفاً على الترجى التونسى في العاشرة مساء اليوم، السبت، على ملعب حمادي العقربي فى رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، في رحلة البحث عن التتويج بالنجمة الأفريقية رقم 12 فى تاريخه والثانية على التوالي مع مارسيل كولر المدير الفني السويسرى.
 
ويدير مباراة الأهلى والترجى التونسى الليلة الجزائري مصطفى غربال، ويعاونه كل من مقرار قوراري وأكرم الزرهوني، بينما يتواجد الليبي معتز إبراهيم كحكم رابع. وفي غرفة الفيديو سيكون المباراة الموريتاني دحان بايدة ساليما موكنسانجا من رواندا وجيرسون دوس سانتوس الأنجولي كمساعد ثالث، ويراقب المباراة المغربي يحيى حدقة.

كانت أول مباراة أدارها الحكم الجزائري للأهلي في دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا نسخة 2018 وفاز الأهلي حينها 3-0 على حساب تاونشيب رولرز، وسجل للفريق حينها وليد أزارو وعلي معلول وإسلام محارب.

كما أدار للأهلي مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 أمام الزمالك، سجل للأحمر حينها عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، وسجل للأبيض شيكابالا.

وأدار مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني فى دور مجموعات 2021 وفاز الأهلي حينها بهدف دون رد سجله محمد شريف.

كما أدار نهائي السوبر الأفريقي 2020-21 بين الأهلي ونهضة بركان وتوج المارد الأحمر بالبطولة بالفوز 2-0 عن طريق محمد شريف وصلاح محسن.

وفي الموسم ذاته أدار نهائي السوبر المصري وخسر الأهلي من طلائع الجيش 3-2 بركلات الترجيح.

وشهدت آخر مباراة أدارها الحكم مصطفى غربال للأهلي بخسارته من فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم للأندية 2023 سجل للأهلي وقتها اللاعب أحمد عبدالقادر (ثنائية) وسجل للفريق البرازيلي جابرييل باربوسا هدفين وبيدرو هدفين .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة