يوم الرسم.. 5 أبراج معروفة بحبها الشديد للرسم أبرزها السرطان

الخميس، 16 مايو 2024 04:00 م
يوم الرسم.. 5 أبراج معروفة بحبها الشديد للرسم أبرزها السرطان طفل يرسم
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يهوى بعض الأشخاص فن الرسم الذى يساعده بالتعبير عن نفسه وعن الواقع الذى يعيشه فيه، ويعتقد إن هؤلاء ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، بمناسبة يوم الرسم، وفقاً لما ذكره موقع "daysoftheyear".

يوم الرسم.. أبراج معروفة بحبها الشديد للرسم
 

برج الأسد:

برج الأسد، هو برج ناري دائماً ما يبحث عن الاهتمام ويستمتع بوجوده في دائرة الضوء، لذلك يحاول أغلب الوقت أن يستعرض مواهبه أمام الجميع حتى يلقى استحسانهم وإشاداتهم به.

 

برج القوس:

برج القوس، وهو برج ناري أيضاً، معروف بطبيعته المغامرة والمفعمة بالحيوية، ويتصف بالإبداع الذى يتضح في كتاباته ورسوماته الفنية وتصويره .
 

برج الحوت:

برج الحوت، وهو برج مائي، معروف بحساسيته العاطفية العميقة وخياله الواسع ويميل دائماً بالتعبير عن نفسه وعن الأشياء التي يراها طوال الوقت، ويترجمها إلى أعمال إبداعية.

 

برج السرطان:

برج السرطان، هو برج مائي آخر، يتميز بإبداعه ودائماً ما يعبر عن ذاته من خلال الفنون والحرف اليدوية، سواء من خلال الرسم أو صناعة الفخار وغيرها من الفنون.

 

برج الميزان:

برج الميزان، وهو برج هوائي، يقدر الجمال ومعروف بحسه الفني لذلك فهو مبدع في تصميم الأعمال الفنية والحرف اليدوية المميزة، ودائماً ما يتفوق في الرسم وتصميم الديكور الداخلى تصميم الأزياء أيضاً.

طفل يرسم
طفل يرسم

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة