الفرحه تكسو وجوه طلاب الإعدادية بالبحيرة بعد أداء امتحان اللغة العربية

الأربعاء، 15 مايو 2024 03:54 م
الفرحه تكسو وجوه طلاب الإعدادية بالبحيرة بعد أداء امتحان اللغة العربية امتحانات - أرشيفية
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من الفرح والسرور بين طلاب الشهادة الإعدادية بالبحيرة، بعد أداء امتحان اليوم الأول فى مادتى  اللغة العربية والتربية الدينية.

وأكد الطلاب على سهولة الأسئلة وأنها فى مستوى الطالب المتوسط، وأن الوقت كاف للإجابة على كافة الاسئلة .

من جانبها قامت الدكتوره نهال بلبع ،  نائب محافظ البحيرة بجولة تفقدية  للمرور على عدد من المدارس بمركز إيتاى البارود، وذلك للإطمئنان على حسن سير الإمتحانات وتوفير الاجواء الملائمة للطلاب.

وأكدت نائب محافظ البحيرة، على رفع درجة الاستعداد بكافة المدارس والعمل على تحقيق الإنضباط داخل اللجان لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين أبنائنا الطلاب، مشيرة إلى وصول الأسئلة فى موعدها ، وأن الأمور منتظمة بجميع لجان المحافظة.

كما شددت على ضرورة اتخاذ أقصى درجات الحماية للطلاب، وتوفير كافة وسائل الأمان والهدوء والسلامة لهم والمناخ الملائم لأداء الإمتحانات، وإتخاذ كافة التدابير التى من شأنها تذليل كافة العقبات أمام رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين والطلاب.

فيما أشار يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة  أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية العامة 111 ألف و 139 طالب وطالبة، وأن هناك تنسيق بين غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية وغرف العمليات الفرعية بجميع الإدارات التعليمية لحل أي مشكلة تطرأ على الفور.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة