صحف جنوب أفريقيا تشيد بإنجاز الأهلي وصعوده لنهائي الأبطال الخامس على التوالى

السبت، 27 أبريل 2024 12:17 م
صحف جنوب أفريقيا تشيد بإنجاز الأهلي وصعوده لنهائي الأبطال الخامس على التوالى الأهلي
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت صحف جنوب أفريقيا الصادرة اليوم، السبت، عن إنجاز النادي الأهلي بتأهله لنهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة على التوالى والـ17 فى تاريخ البطل القارى الأكثر تتويحا بلقب دوري الأبطال.

أخبار النادي الأهلي
 

وخطف الأهلي بطاقة تأهله إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، بعدما فاز على ضيفه مازيمبي بنتيجة 3-0 مستفيدا من تعادله السلبي ذهابا فى الكونغو.

وعنونت صحيفة kick off :"الأهلي يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا"، وقالت :"تأهل حامل اللقب الأهلي إلي نهائي دوري أبطال أفريقيا بفوزه علي تي بي مازيمبي 3-0 في نصف النهائي".

وأضافت، "على عكس مباراة الذهاب، منح الأهلي الفرصة للاعب بافانا بافانا بيرسي تاو ليلعب أساسيا من بداية المباراة.. الفوز ضمن للأهلي مكانا فى النهائي مرة أخرى، وفي طريقه للدفاع عن اللقب للعام الثاني على التوالي".

صحيفة kick off
صحيفة kick off


بينما كتبت صحيفة idiskitimes ، تحت عنوان "الأهلي يحجز مقعده في نهائي دورى الأبطال، ويساعد صن داونز"، وأوضحت أن الأهلي أصبح أول فريق فى التاريخ يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا خمس مرات متتالية بعد فوزه على مازيمبي 3-0 فى القاهرة مساء الجمعة.

كأس العالم للاندية
 

 وتابعت، خروج مازيمبي من دوري أبطال أفريقيا يعني تأهل صن داونز لكأس العالم للأندية عبر مسار التصنيف، حيث لا يستطيع العملاق الكونغولي الآن تجاوز بطل جنوب أفريقيا بعد الآن، ويعني فوزه أن ماميلودي صن داونز تأهل إلى كأس العالم للأندية.

وأتمت، وفي الوقت نفسه، سينافس الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ17، وأصبح أول فريق يتأهل لخمس نهائيات على التوالي.

صحيفة idiskitimes
صحيفة idiskitimes

نهائي دوري أبطال أفريقيا

فيما نشرت صحيفة Kingfut، عنوان، الأهلي يسجل ثلاثة أهداف في مرمى مازيمبي ويتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، وقالت سجل الأهلي ثلاثة أهداف متأخرة أمام تي بي مازيمبي مساء الجمعة ليتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب بالكونغو الديمقراطية الأسبوع الماضي، كان الأهلي يتطلع إلى ضمان التأهل.


واختتمت، ويستعد الأهلي الآن لمواجهة الترجي التونسي في النهائي بعد فوز الأخير على العملاق الجنوب إفريقي ماميلودي صنداونز 2-0 في مجموع المباراتين.

صحيفة Kingfut
صحيفة Kingfut

 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة